مديرية صحة حلب تجري مسابقات توظيف لملء شواغر لصالح مستشفى شمارين بريف حلب الشمالي.

أجرت مديرية صحة حلب التابعة لوزارة الصحة في الحكومة السورية المؤقتة مسابقة لتعيين شواغر في مستشفى شمارين بريف حلب الشمالي.

وتضمنت الشواغر المعلن عنها سابقا طبيب قلبية، وطبيب تخدير، وطبيب عام، وفني أشعة، وفني تخدير، وممرضين، ومعاون إداري لمستشفى شمارين. 

وقال مدير صحة حلب الحرة: "أن هذه المسابقات جاءت بدعم من صندوق الائتمان لإعادة أعمار سوريا وتأتي هذه المسابقة في سياق دعم مديرية صحة حلب الحرة لعدد من المنشآت الصحية العاملة في ريف حلب الشمالي".

وبين مدير صحة حلب: أن المديرية قامت بالإعلان عن عدد من الشواغر لتعينهم في مستشفى شمارين الجراحي بريف حلب الشمالي والشواغر التي أعلن عنها طبيب قلبية عدد اثنان، طبيب تخدير، طبيب عام عدد اثنان، فني اشعة، فني تخدير، ممرض عدد 14، ومعاون إداري لمستشفى شمارين.

وأوضح: أن المديرية قامت بتشكيل عدد من اللجان المختصة بأجراء مسابقات لكل شاغر من الشواغر المعلن عنها حيث اجرت اللجان اختبارات كتابية لأربع مسابقات وتقدم لمديرية الصحة ما يقارب 740 شخص على رابط التوظيف.

وأضاف: أن الذين حضروا الاختبار الكتابي بلغ عددهم 100 ممرض، أما مسابقة المعاون الإداري فحضر 11 شخص، كما حضر مسابقة فني التخدير 17 شخص، وحضر مسابقة فني الاشعة 12 شخص.

ولفت مدير الصحة أنه ما زالت اللجان المكلفة بإجراء المسابقات تواصل عملها من أجل جدولة مواعيد المقابلات وإصدار قوائم بأسماء الناجحين على أن يباشروا عملهم في 1 -10- 2020.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة 

أخبار متعلقة