في ذكرى الثورة.. رئيس الحكومة يفتتح المعهد الصحي في مدينة جرابلس ويشارك احتفالات أهلنا بهذه الذكرى المباركة

2024-03-16 00:03 https://www.syriaig.net/public/ar/4120/content

 

في ذكرى الثورة المباركة، افتتح رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى اليوم المعهد الصحي التابع لوزارة الصحة في الحكومة السورية المؤقتة في مدينة جرابلس.

وحضر مراسم افتتاح المعهد الصحي وزير الصحة ووزير التربية والتعليم ورئيس المجلس التركماني السوري والأمين العام في الحكومة السورية المؤقتة والمستشار القانوني للحكومة السورية المؤقتة وجمع غفير من الأهالي والطلبة.

والقى رئيس الحكومة السورية المؤقتة كلمة توجه فيها بالتحية لجميع السوريات والسوريين الأحرار في كل مكان وذكر تضحيات الشهداء وآلام المعتقلين ومعاناة المهجرين التي زادتنا قوة وعزيمة على التمسك بمبادئ الثورة وقيمها النبيلة كما تقدم رئيس الحكومة بالشكر للدولة التركية حكومة وشعباً على وقوفها المستمر إلى جانب الشعب السوري لتحقيق أهدافه المشروعة كما وعد بتقديم تسهيلات للطلبة بالتعاون والتنسيق مع إدارة المعهد الصحي وتقييم الاحتياجات لديهم.

وتوجه رئيس الحكومة السورية المؤقتة والوفد المرافق له الى مركز منظمة الرواد للتعاون والتنمية حيث اعدت المنظمة احتفالاً في الذكرى الثالثة عشر لانطلاق الثورة السورية واقيم ضمن الاحتفالية عروض مسرحية واناشيد ثورية وذلك بحضور رئيس الحكومة السورية المؤقتة والوفد المرافق له وبحضور رئيس مجلس إدارة منظمة الرواد ورئيس المجلس المحلي لمدينة جرابلس وريفها وعدد من الوجهاء في المنطقة.

كما زار السيد رئيس الحكومة السورية المؤقتة والوفد المرافق له روضة الرواد الصغار وشارك ايضا بتكريم عدد من الرياضيين في كرة القدم والشطرنج.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة