في إطار التعزيز والتنسيق بين مختلف الجهات المعنية بالقطاع الزراعي.. وزير الزراعة بالحكومة يلتقي عدداً من الفعاليات الزراعية في أعزاز

2024-02-22 13:02 https://www.syriaig.net/public/ar/4060/content

 

نظمت وزارة الزراعة في الحكومة السورية المؤقتة برئاسة المهندس هايل خليف اليوم الأربعاء لقاءً مهمًا في مكتب الوزارة بمدينة إعزاز شمالي حلب ويأتي هذا اللقاء في إطار التعزيز والتنسيق بين مختلف الجهات المعنية بالقطاع الزراعي.

وحضر اللقاء عدد من رؤساء المكاتب الزراعية ومدراء الزراعة من إعزاز، مارع، وصوران، بالإضافة إلى مجموعة من كبار المزارعين والتجار في المناطق الشمالية المحررة، وذلك بمشاركة معاون وزير الزراعة ومدراء المديريات والمؤسسات في وزارة الزراعة، الذين شدّدوا على أهمية توجيه الجهود نحو تحقيق أهداف السياسات الزراعية الوطنية.

وتضمن اللقاء استعراض الواقع الزراعي في المنطقة وتحديد الصعوبات التي يواجهها المزارعون والمربون، وذلك بهدف تطوير استراتيجيات وحلول فعّالة لتحسين الوضع الزراعي. كما تم التركيز على دور المؤسسات الحكومية في تقديم الدعم والمساعدة للفلاحين ومربي الثروة الحيوانية، وذلك من خلال تنفيذ الخطط الزراعية المحددة وإعداد الروزنامة الزراعية المناسبة للمحاصيل الاستراتيجية.

وفي إطار الجهود المشتركة، تم التأكيد على أهمية التنسيق والتعاون بين الوزارة والمكاتب الزراعية ومديريات الزراعة، بهدف تحقيق التنمية المستدامة للقطاع الزراعي وضمان الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة