وزير الداخلية في الحكومة السورية المؤقتة يجري جولة تفقدية شملت مدينة رأس العين في منطقة عمليات نبع السلام

2023-12-21 10:12 https://www.syriaig.net/public/ar/3917/content

 

أجرى وزير الداخلية في الحكومة السورية المؤقتة العميد "محي الدين هرموش" جولة تفقدية شملت معبر رأس العين الحدودي ومديرية الشرطة والأمن العام الوطني والمجلس المحلي في المدينة وأجرى جولة تفقدية في أسواق المدينة.

وتفقد وزير الداخلية سير العمل في مديرية الشرطة والأمن العام الوطني في رأس العين وأثنى على الجهود المبذولة من قبل قائد الشرطة ورؤساء الأقسام والعناصر فيما يخص مكافحة الجرائم، وحثهم على بذل المزيد من الجهود في سبيل ارساء الأمن والاستقرار في المنطقة، وأكد وزير الداخلية خلال الزيارة على الالتزام بمعايير حقوق الانسان بما يضمن صون حرية وكرامة وحقوق المواطنين.

وأجرى وزير الداخلية زيارة للمجلس المحلي في مدينة رأس العين والتقى رئيس وعدد من أعضاء المجلس المحلي، وأكد خلال الزيارة على ضرورة التنسيق المشترك بين المجلس المحلي في راس العين وقيادة الشرطة في سبيل توحيد الجهود المشتركة.

وتجول وزير الداخلية في ختام الزيارة برفقة قائد الشرطة ورئيس المجلس المحلي في أسواق رأس العين للاطلاع عن كثب على الحالة الأمنية والمعيشية والتقى عدد من المواطنين واستمع إلى احتياجاتهم وتحدث معهم عن أحوالهم والظروف بشكل عام، وأعرب وزير الداخلية عن تقديره لما لمسه من جهد لرجال الشرطة، مؤكداً على أن المرحلة الراهنة تستوجب بذل أقصى الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار.   

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة 

أخبار متعلقة