وزير التربية والتعليم في الحكومة يتفقد سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول في جامعة حلب بالمناطق المحررة

2023-01-17 13:01 https://www.syriaig.net/public/ar/3179/content

أجرى وزير التربية والتعليم رئيس مجلس التعليم العالي في الحكومة السورية المؤقتة الدكتور جهاد الحجازي جولة تفقدية للقاعات الامتحانية والاطلاع على سير العملية الامتحانية للفصل الأول الدراسي بجامعة حلب في المناطق المحررة.

وكان برفقة وزير التربية والتعليم في هذه الجولة رئيس جامعة حلب الدكتور عبد العزيز الدغيم، وعضو مجلس التعليم العالي وضاح الرجب، وعدد من الكادر الإداري والتدريسي في الجامعة.  

وأطلع وزير التربية والتعليم على سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول وأكد على أهمية توفير الأجواء الملائمة للطلبة وتهيئة جميع المستلزمات التي تؤدي الى نجاح عملية اجراء الامتحانات في جامعة حلب بالمناطق المحررة.

وتخللت الجولة كل من المراكز الامتحانية والقاعات والاطلاع على سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول في جامعة حلب، وتفاعل وزير التربية والتعليم أثناء الجولة وتحدث بودية مع الطلبة عن الامتحانات والاستماع إلى رأيهم، وحثهم إلى المزيد من الجهد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج والدرجات خلال الامتحان.

كما ثمن وزير التربية والتعليم جهود الكوادر التدريسية والوظيفية في إنجاح الامتحانات التي تجري والعمل على توفير السبل الكفيلة لتذليل كافة العقبات التي تعيق سير العملية الامتحانية.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة