وزير المالية والاقتصاد في الحكومة السورية المؤقتة يتفقد مطحنة مارع ويزور المجلس المحلي في المدينة

2022-09-12 14:09 https://www.syriaig.net/public/ar/2877/content

أجرى وزير المالية والاقتصاد في الحكومة السورية المؤقتة الدكتور عبد الحكيم المصري زيارة شملت كل من مطحنة مارع والمجلس المحلي في المدينة.   

ورافق وزير المالية والاقتصاد في هذه الزيارة مندوب الحكومة لدى صندوق الائتمان الأستاذ ياسر الحجي، ومدير فرع حلب للمؤسسة العامة للحبوب المهندس جمعة بكور، ورئيس المجلس المحلي لمدينة مارع المهندس صالح عباس.

واطلع وزير المالية والاقتصاد على سير العمل في مطحنة مارع التابعة للمؤسسة العامة للحبوب واستمع من الموظفين إلى التحديات والصعوبات التي تواجههم في عملهم.

وقال وزير المالية والاقتصاد:"أن الشركة العامة للمطاحن في المؤسسة العامة للحبوب تعمل على إنتاج الدقيق الكافي في المناطق المحررة وتأمين كافة مستلزمات الإنتاج وتعمل على تأمين الدقيق لكافة المناطق المحررة وعلى مدار العام".

وشارك وزير المالية والاقتصاد برفقة رئيس المجلس المحلي في مدينة مارع، ومندوب الحكومة لدى صندوق الائتمان، ورئيس فرع حلب للمؤسسة العامة للحبوب في افتتاح فرن يتبع للقطاع الخاص في مدينة مارع.

واجتمع وزير المالية والاقتصاد مع رئيس المجلس المحلي في مدينة مارع المهندس صالح عباس وناقش معه الواقع الاستثماري والواقع المعيشي والخدمي في المدينة، واستمع منه إلى شرح مفصل عن خطة المجلس الاستثمارية المستقبلية.  

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة