وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة يجري زيارة ميدانية لتشكيلات الجيش الوطني السوري في مدينة تل أبيض

2020-11-17 17:11 https://www.syriaig.net/public/ar/843/content

أجرى وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة اللواء الدكتور "سليم ادريس" زيارة ميدانية لتشكيلات الجيش الوطني السوري التابعة للفيلق الثالث والفيلق الأول العاملة في مدينة تل أبيض والمنطقة المحيطة بها.

ورافق وزير الدفاع في هذه الجولة كل من قائد قطاع تل أبيض في الفيلق الثالث، ونائب رئيس الأركان، ومعاونو الوزير، وعدد من قادة وضباط التشكيلات المرابطة في المنطقة.

وشملت الزيارة جولة ميدانية على نقاط الرباط ولقاءات مع بعض قادة التشكيلات، ودائرة قاضي الفرد العسكري، وفرع الشرطة العسكرية، والشرطة المدنية في تل أبيض.

كما التقى اللواء "سليم إدريس" والقيادات المرافقة له بشيوخ العشائر ووجهاء المنطقة واستمع إلى شرح مفصل منهم عن واقع معيشتهم، وحالة الأمن التي توفرها تشكيلات الجيش الوطني والشرطة المدنية والعسكرية لأهلنا، والاحتياجات اللازمة لتحسين ظروفهم المعيشية.

وفي ختام الزيارة أثنى وزير الدفاع على الأخوة المقاتلين وقادتهم لتفانيهم في تنفيذ واجباتهم في التصدي لكافة محاولات المجموعات الإرهابية الانفصالية بالتسلل عبر خطوط الرباط وإفشالهم للعديد من العمليات الإرهابية التي ترمي إلى زعزعة حالة الأمن وإرهاب السكان المدنيين.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة