بتكليف من رئيس الحكومة.. وزير الزراعة يرافق رئيس الائتلاف الوطني خلال جولته في مدينة رأس العين

2022-09-01 17:09 https://www.syriaig.net/public/ar/2854/content

بتكليف من عبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة السورية المؤقتة، رافق وزير الزراعة في الحكومة السورية المؤقتة المهندس هايل أحمد خليف رئيس الائتلاف الوطني سالم المسلط في جولته التي شملت كل من مجلس محافظة الرقة، ومجلس القبائل والعشائر السورية في رأس العين، والمركز الثقافي في مدينة رأس العين.  

وتأتي هذه الجولة في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية وبشكل دوري لكافة مؤسسات الثورة السورية والتي تهدف إلى الوصول للمواطنين في مواقعهم والاستماع لمطالبهم.

والتقى رئيس الائتلاف الوطني بحضور وزير الزراعة في مدينة أورفا التركية مع رئيس وأعضاء المجلس المحلي في مدينة الرقة وناقش معهم التحديات والصعوبات التي تواجههم للعمل على حلها.   

واستجاب رئيس الائتلاف الوطني لدعوى مجلس القبائل والعشائر السورية في مدينة رأس العين وناقش مع أعضاء مجلس القبائل والعشائر السورية الوضع المعيشي والإنساني في المنطقة وضرورة العمل سوياً لتحسين واقع مدينة رأس العين. وبحث معهم الوضع السياسي العام، كما أثنى على دوره في الحفاظ على النسيج الاجتماعي السوري.

كما التقى رئيس الائتلاف الوطني برفقة وزير الزراعة مع الفعاليات والمديريات والهيئات المدنية في المركز الثقافي بمدينة رأس العين وقال رئيس الائتلاف خلال اللقاء: "سعداء بالتواجد بين أهلنا وحريصون كل الحرص على منطقة رأس العين وأمنها ونعمل على تلبية جميع احتياجاتها والتواصل الدولي لكسر عزلة المنطقة ورفع الحصار عنها"، كما بحث المسلط مع رئيس وأعضاء المجلس المحلي في رأس العين أوضاع المدينة والاحتياجات والصعوبات والتحديات التي تعيق عملهم، وأشاد بأعمال المجلس رغم الإمكانات المحدودة.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة