الحكومة السورية المؤقتة تبدأ امتحانات الدورة التكميلية للشهادتين التعليم الأساسي والثانوية العامة بكل فروعها في المناطق المحررة

2022-08-06 14:08 https://www.syriaig.net/public/ar/2783/content

بدأت وزارة التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة الامتحان التكميلي للشهادتين التعليم الأساسي والثانوية العامة بكافة فروعها والتعليم الشرعي للعام الدراسي 2021 – 2022 في كافة مراكزها المنتشرة في المناطق المحررة.

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الشهادتين التعليم الأساسي والثانوية العامة بكل فروعها في الدورة التكميلية في الثانوية العلمي 14560 والثانوية الأدبي 5109 وشهادة التعليم الأساسي 11354 طالب وطالبة.

وأوضح وزير التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة الدكتور جهاد الحجازي: بأن وزارة التربية والتعليم قد أكملت كل الاستعدادات للامتحانات التكميلية وفقاً لتوجيهات الحكومة السورية المؤقتة بتجهيز القاعات، والدفاتر الامتحانية، وجداول الامتحانات، وتسمية المراقبين.

وقال وزير التربية والتعليم: "تم تجهيز الأسئلة الامتحانية للدورة التكميلية، والعمل على توزيع الطلاب على القاعات الامتحانية، وتوفير المستلزمات الضرورية لخلق أجواء امتحانية ملائمة، واليوم الأول من الامتحانات التكميلية انتهى بدون أي معوقات أو صعوبات تذكر.  

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة