عبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة السورية المؤقتة يجري زيارة لمجلس القبائل والعشائر السورية

2022-06-24 11:06 https://www.syriaig.net/public/ar/2660/content

أجرى عبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة السورية المؤقتة زيارة لمجلس القبائل والعشائر السورية وذلك للمشاركة في اجتماع الهيئة الاستشارية لمجلس القبائل والعشائر السورية.

ورافق السيد رئيس الحكومة السورية المؤقتة في هذه الزيارة السادة وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس محمد سعيد سليمان ووزير الزراعة الأستاذ هايل الكلش والأمين العام للحكومة السورية المؤقتة الأستاذ فائز نابي. 

والتقى رئيس الحكومة السورية المؤقتة بالأمين العام لمجلس القبائل والعشائر السورية الدكتور جهاد مرعي وأعضاء الهيئة الاستشارية في المجلس.

ودار الحديث أثناء الاجتماع حول دور مجلس القبائل والعشائر الداعم لمؤسسات الحكومة السورية المؤقتة في الداخل وتحدث رئيس الحكومة عن الخطط المستقبلية التي يتم تنفيذها لخدمة الأهالي في المناطق المحررة على المستوى الخدمي والاقتصادي والزراعي.

وتحدث رئيس الحكومة السورية المؤقتة عن التطورات العسكرية الميدانية والتحضيرات للمعركة العسكرية المرتقبة التي تقوم بها وزارة الدفاع بالتعاون مع فيالق وفصائل الجيش الوطني السوري. 

وسلم الأمين العام لمجلس القبائل والعشائر السورية الدكتور “جهاد مرعي” نيابة عن أعضاء مجلس القبائل والعشائر السورية درع شكر وتقدير للسيد رئيس الحكومة على دعمه المستمر للمجلس وتعزيز دوره في كافة المحافل.

وفي ختام الزيارة أثنى الأستاذ عبد الرحمن مصطفى على دور مجلس القبائل والعشائر الداعم لمؤسسات الحكومة السورية المؤقتة في الداخل وتحدث عن الخطط المستقبلية التي يتم تنفيذها لخدمة الأهالي في المناطق المحررة على المستوى الخدمي والاقتصادي والزراعي.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة