الحكومة السورية المؤقتة - هيئة الرياضة والشباب تعقد اجتماعها الدوري وتعتمد اللجان الفنية للألعاب الرياضية

2022-06-18 16:06 https://www.syriaig.net/public/ar/2643/content

عقدت الحكومة السورية المؤقتة - هيئة الرياضة والشباب اجتماعها الدوري في مقر ممثلية الحكومة السورية المؤقتة في ولاية غازي عنتاب.

وترأس الاجتماع رئيس هيئة الرياضة والشباب الأستاذ أحمد الخطيب وحضر الاجتماع الأستاذ ياسر الحجي وعن طريق الزوم أعضاء هيئة الرياضة والشباب في الداخل المحرر.

وبدأ اجتماع الحكومة السورية المؤقتة – هيئة الرياضة والشاب بالاستماع إلى عرض من أعضاء هيئة الرياضة والشباب حول نشاط الهيئة وأهم الأعمال والخدمات التي قدمتها الهيئة خلال الفترة الماضية.

وتم خلال الاجتماع دراسة إقامة دوري بكرة القدم بالداخل المحرر باسم كأس هيئة الرياضة والشباب بدعم من الحكومة السورية المؤقتة وبالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية في الداخل السوري، كما تم دراسة المشروع المقدم من اللجنة الفنية لذوي الاحتياجات الخاصة لدعم فريق الاحتياجات الخاصة بكرة السلة في مدينة الباب والريحانية ورفع الدراسة للحكومة السورية المؤقتة.

واعتمدت هيئة الرياضة والشباب في الحكومة السورية المؤقتة اللجان الفنية للألعاب الرياضية التالية: 1- اللجنة الفنية لكرة القدم في ولاية قيصري برئاسة سميح خليل 2- اللجنة الفنية لكرة القدم في ولاية مرعش برئاسة بدر العمر 3- اللجنة الفنية لكرة المضرب في تركيا برئاسة خلدون عبد الله عرنوس 4- اللجنة الفنية لكرة الطائرة في تركيا برئاسة منهل الشيخ حامد 5- اللجنة الفنية للجودو والسامبو والكوراش في تركيا برئاسة نزار عاشور.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

أخبار متعلقة