رئيس الحكومة السورية المؤقتة ووالي أورفا يشاركان في احتفال قداس ميلاد يسوع المسيح بكنيسة مار توما الرسول في مدينة رأس العين

2021-12-27 20:12 https://www.syriaig.net/public/ar/2125/content

شارك عبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة السورية المؤقتة اليوم الاثنين 27-12-2021 الاحتفال بقداس ميلاد اليسوع المسيح الذي أقيم في كنيسة مار توما الرسول للسريان الأرثوذوكس في مدينة رأس العين.

وحضر القداس والي أورفا السيد "عبد الله أرين"، ووزير الإدارة المحلية والخدمات، ومسؤول العلاقات الخارجية في الحكومة، وقادة من الجيش الوطني السوري، ورئيس وأعضاء المجلس المحلي في رأس العين.

وهنأ رئيس الحكومة السورية المؤقتة الأخوة المسيحيين بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة وتمنياته لهم بعام يزخر بالمحبة والأمن والسلام.

كما أكد عبد الرحمن مصطفى على أن المسيحيين مكون أساسي من المكونات الأصلية في سوريا الحرة، وأن التنوع في سوريا كان ومازال يمثل قوة تجعلنا نفخر جميعا بهذا التميز الجميل، ودعا إلى أن سوريا الحرة ترحب بعودة الجميع إلى مدنهم وقراهم من كل أطياف الشعب السوري لوجود الأمن والأمان في المناطق المحررة. 

وأشار عبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة السورية المؤقتة إلى المحبة التي تجمع بين جميع الأطياف ومكونات الشعب السوري والتي يسودها التسامح والتعايش السلمي المشترك.

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة

 

أخبار متعلقة