رئيس الحكومة السورية المؤقتة يجري زيارة للمخيمات العشوائية في ريف حلب الشمالي ويلتقي الأهالي

2021-02-14 14:02 https://www.syriaig.net/public/ar/1108/content

أجرى عبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة السورية المؤقتة اليوم الأحد 14-2-2021 زيارة للمخيمات العشوائية المتواجدة في ريف حلب الشمالي.

وشملت الزيارة مخيم الشبيبة، ومخيم تل دبس، ومخيم نيارة، ومخيم العصيانة، ودار المسنين قرب معبر السلامة في ريف حلب الشمالي.  

رافق رئيس الحكومة السورية المؤقتة في هذه الزيارة كل من وزير المالية والاقتصاد الدكتور "عبد الحكيم المصري"، ووزير العدل الاستاذ "عبد الله عبد السلام"، ووزير الصحة الدكتور "مرام الشيخ"، ومسؤول العلاقات الخارجية في الحكومة الاستاذ "ياسر الحجي"، والمدير العام للخدمات الأستاذ "فؤاد عباس"، ورئيس مجلس محافظة حلب الاستاذ "عبد الغني شوبك"، و"محمد العمر" عضو المجلس المحلي لمدينة إعزاز.

واطلع رئيس الحكومة والوفد المرافق له على الواقع والاحتياجات الضرورية اللازمة كما استمع رئيس الحكومة السورية المؤقتة الى مطالب النازحين في الخيام، وتعهد بالعمل من أجل تقديم اسعافات طارئة لدعم أهلنا والعمل بخطوات جدية لأنهاء مأساتهم.

وقال رئيس الحكومة السورية المؤقتة: "نحن نبذل كل الجهود من أجل انقاذ أهلنا في المخيمات وخارجها، بحسب الإمكانيات المتواضعة للحكومة السورية المؤقتة، كما نطالب المجتمع الدولي أن يلتزم بجدية بالمهمة المناطة به لرفع الحاجة عن المهجرين وتوفير متطلباتهم".

الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة 

أخبار متعلقة